ألف شركة قامت بتحميل هذا البرنامج لحماية نفسها من فيروسات الفدية

فيروسات الفدية هي من أشهر أنواع الفيروسات في الوقت الحالي، ولقد نالت  شهرتها في وقت قصير جدا خلال الأشهر القليلة المنصرمة، واصبحت من أخطر انواع الفيروسات تهديدا لأمن وسلامة الكثير من الشركات الكبر ى.
بدورها بناء على هذه التهديدات بدأت بتغيير برامج الحماية من الفيروسات والتي كانت تستخدمها قبل تهديدات فيروس الفدية الخبيث، وذلك للحماية والوقاية من التهديدات وسد الثغرات الأمنية التي قام بتخطيها فيروس الفدية الخبيث.

بمجرد ما ان يتمكن من الوصول إلى حاسوبك او إلى حاسوب شركتك ، يبدأ بإغلاق الجهاز او بتشفير جميع الملفات على الجهاز ويبدأ يطالبك او الشركة المالكة للجهاز بدفع مبلغ مالي كبير من اجل ان يسمح لك بإمكانية الوصول إلى ملفاتك مرة اخري . بالطبع ان ذلك يشكل مخاطرة للشركات الكبرى.
اضطرت الشركات واصحاب الأعمال بعد تهديدات فيروس الفدية الخبيث،إلى ان تبحث عن برنامج حماية قادر على صد هجمات هذا الفيروس الخبيث، وعلى مدار عام كامل فإن برنامجا واحدا اجمعت اكثر من مائة الف شركة بتحميله والعمل به على مدار العام الماضي لصد هجمات فيروس الفدية، برنامج الحماية هذا من انتاج شركة روسية من اكبر شركات البرمجيات الروسية الضخمة، هذا البرنامج هو
Kaspersky Anti-Ransomware

من برامج الحماية الهامة والمعروفة في مجال الحماية من هجمات الفيروسات الخبيثة ك فيروس الفدية، خاصة بعد ان قامت شركة كاسبرسكي بتوفيره للشركات والمستخدمين بنسختين مجانية ، و قد قامت كثير من الشركات بتحميله وتنصيبه والعمل به لصد هجمات الفيروس الخبيث الفدية ، ورفع ذلك تصنيف شركة كاسبرسكي لتصبح من اوائل الشركات التي يتم استخدام برامجها للحماية من الفيروسات.
ولكي تقوم بحماية حاسوبك الخاص اوشركتك من هجمات الفيروسات الخبيثة وخاصة فيروس الفدية الخبيث، كل ماعليك هو الضغط  على الرابط ادناه وسوف يقوم بتحويلك الي الصفحة الرسمية  لتحميله، وللعلم ان هذا البرنامج يتوافق مع كل اصدارات نظم التشغيل للحاسوب.
رابط تحميل برنامج  KASPERSKY ANTI-RANSOMWARE